قبل السوبر الإسباني

برشلونة يصل الرياض

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٣ مساءً
برشلونة يصل الرياض
المواطن - مروة نبيل

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة إلى العاصمة الرياض، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض منافسات كأس السوبر الإسباني.

برشلونة في السعودية:

ونشر حساب وزارة الرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من استقبال فريق برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز بالورود في مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

 

برشلونة
جانب من وصول الفريق – المصدر @gsaksa

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أول فرق بطولة كأس السوبر الإسباني التي وصلت إلى العاصمة السعودية، استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة.

 

بيكيه
جانب من وصول الفريق – المصدر @gsaksa

وأعلن تشافي عن القائمة، وجاء كالتالي؛ تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، بويج، عثمان ديمبلي، داني ألفيس، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، نيتو، لينجليت، لوك دي يونج، ألبا، فرينكي دي يونج، مينجويزا، أومتيتي، بينا، نيكو، جوتجلا، جافي، بالدي، عبد الصمد الزلزولي وسانز.

 

تشافي هيرنانديز
تشافي – المصدر @gsaksa

السوبر الإسباني بالرياض:

ومن المقرر أن تُقام منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني خلال الفترة من 12 وحتى 16 يناير المقبل على إستاد الملك فهد الدولي، بمشاركة 4 فرق، وهم؛ أتلتيكو مدريد بطل الدوري، ريال مدريد، برشلونة وأتلتيك بيلباو.

وتُقام مباراة الكلاسيكو بين البارشا وريال مدريد، مساء يوم الأربعاء المقبل، حيث يسعى كل منهما للظهور بشكل مميز، وتحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب كأس السوبر الإسباني.