الرجل أعيد إنعاشه واستقرت حالته في المطار

تخفى في عجلة طائرة 11 ساعة ووصل إلى أمستردام حيًّا!

2022-01-23 الساعة 11:59
تخفى في عجلة طائرة 11 ساعة ووصل إلى أمستردام حيًّا!
المواطن - متابعة
اكتشفت السلطات الهولندية شخصًا مختبئًا في عجلة مقدمة طائرة شحن هبطت في مطار سخيبول بأمستردام صباح الأحد، بعد أن حلقت لأكثر من 11 ساعة من جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، وفقًا لمتحدث باسم مطار سخيبول والشرطة.

الشرطة تتعامل مع الموقف: 

وقالت ويليمايك كوستر، المتحدثة باسم مطار سخيبول في تصريحات إلى CNN: “علمنا أنه تم العثور على شخص مختبئًا على متن طائرة شحن في منصة الشحن بالمطار، هذا الصباح”، مُضيفة أن الشرطة العسكرية الملكية الهولندية تتعامل مع الموقف. وقالت المتحدثة باسم الشرطة العسكرية الملكية الهولندية جوان هيلموندز: “لقد فوجئنا بالعثور على هذا الرجل، لكننا فوجئنا أكثر بكونه على قيد الحياة بعد أن حلقت الطائرة أكثر من 10,000 (كيلومتر) في درجات حرارة شديدة البرودة”. وأكد هيلموندز أن الطاقم الأرضي اكتشف أولًا شيئًا يشبه الشخص وتحقق على الفور من السلطات. وأكدت الشرطة الهولندية وخدمات الطوارئ عند الوصول إلى مكان الحادث أن الرجل ما زال على قيد الحياة ولكن مع انخفاض في درجة حرارة الجسم. وتابعت المتحدثة باسم الشرطة أن الرجل أعيد إنعاشه واستقرت حالته في المطار ثم نُقل إلى مستشفى في أمستردام.

تحديد وضع الرجل:

وأضافت: “عندما يتعافى الرجل ويخرج من المستشفى، ستتم معالجته بعد ذلك في مركز طالبي اللجوء (AZC)، حيث سيتم تحديد وضعه إذا كان يبحث بالفعل عن اللجوء”. ويبلغ متوسط ​​أوقات الرحلات بين جوهانسبرج وأمستردام حوالي 11 ساعة، ووفقًا للشرطة العسكرية الملكية الهولندية، توقفت الرحلة في كينيا، الأمر الذي كان سيجعل الرحلة أطول عدة ساعات. ورفضت شركة كارغولوكس Cargolux، شركة الطيران اللوكسمبورغية للشحن، التي كان المسافر خلسة على متنها، التعليق على الأخبار حتى اكتمال التحقيق في الموقف.
Al Mouwaten تابعوا آخر أخبار صحيفة المواطن على Google news