من خلال نظام نور

تعليم الطائف لـ أولياء الأمور: بادروا بتسجيل الأبناء في النقل المدرسي

الخميس ١٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٢٤ صباحاً
تعليم الطائف لـ أولياء الأمور: بادروا بتسجيل الأبناء في النقل المدرسي
المواطن - الطائف

دعت إدارة تعليم الطائف أولياء الأمور للمبادرة بتسجيل الأطفال في خدمة النقل المدرسي من خلال نظام نور.

وقالت إدارة التعليم بالطائف، في تغريدة عبر “تويتر”: “استعدادًا للعودة الحضورية للمرحلة الابتدائية ورياض الأطفال .. بادر بتسجيل أبنائك في خدمة النقل المدرسي من خلال نظام نور عبر أيقونة “طلبات النقل المدرسي”.

وأوضحت الإجارة، أنه يمكن الاستفسار الاتصال بالرقم المجاني لشركة تطوير للنقل التعليمي على الرقم المجاني : 8001231000

الاستعداد للعودة الحضورية:

هذا وتواصل إدارات التعليم في المناطق والمحافظات استعداداتها للعودة الحضورية لطبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال في 23 يناير الجاري بعد انقطاع نحو عامين، واستكمال عمليات الصيانة والنظافة والتشغيل للمدارس، وتأمين المواد الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية.

جولات تفقدية:

وتتابع الفرق الميدانية في إدارات التعليم الزيارات الميدانية بشكل مستمر لكافة الأعمال المنفذة في المدارس، وذلك من خلال جولات تفقدية للتأكد من جاهزيتها والوقوف على أعمال الصيانة والنظافة والتعقيم فيها، وتوفير المواد الخاصة بتطبيق الإجراءات الاحترازية من كمامات ومعقمات وغيرها، إضافة إلى متابعة تشغيل أنظمة السلامة المدرسية، وأجهزة الإنذار، وكذلك تعقيم وتجهيز حافلات النقل المدرسي.

التدابير الصحية المعتمدة:

وتأتي هذه الإجراءات تأكيدًا على أهمية تطبيق التدابير الصحية المعتمدة من وزارة الصحة وهيئة الصحة العامة “وقاية”، بما يعزز من العودة الآمنة داخل المدرسة، والحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات وأسرهم ومجتمعهم؛ بدعم وشراكة فاعلة بين وزارة التعليم والمجتمع والأسر وأولياء الأمور في تهيئة الطلبة للعودة الآمنة.