تفاصيل اليوم الأول بمؤتمر الأمناء العامين في آسيا

الخميس ١٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:١٦ مساءً
تفاصيل اليوم الأول بمؤتمر الأمناء العامين في آسيا
المواطن - الرياض

انطلقت، اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر الأمناء العامين في آسيا؛ والذي تستضيفه الرياض خلال الفترة من 13 وحتى 15 يناير الجاري، بمشاركة نخبة من خبراء كرة القدم في آسيا والعالم.

المسحل سعيد باستضافة المؤتمر

وتُعتبر هذه المرة الأولى التي يُقام فيها المؤتمر خارج مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يهدف إلى تعزيز روح الشراكة بين الاتحاد الآسيوي والاتحادات الوطنية والإقليمية.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل في كلمته خلال الافتتاح عن سعادته باستضافة الرياض لمنافسات مؤتمر أمناء الاتحادات المحلية والإقليمية في آسيا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ياسر المسحل
المسحل خلال المؤتمر – المصدر @saudiFF

جلسات اليوم في مؤتمر الأمناء العامين بآسيا

وافتتح الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، داتو ويندسور جلسات المؤتمر في يومه الأول، حيث أوضح التزام الاتحاد القاري بتعزيز برامج التطوير في الاتحادات الوطنية والإقليمية، في إطار رؤية الاتحاد القاري.

الأمين العام للاتحاد الآسيوي داتو ويندسور
داتو ويندرسور – المصدر @saudiFF

وسلّط الرئيس التنفيذي في مؤسسة كلينمان وانغ، انتر آيزال في الجلسة الثانية الضوء على المخرجات التعليمية طويلة الأمد، عبر بحث ثقافة التعليم من أجل تطوير الجيل المقبل من قادة كرة القدم الآسيوية.

مؤتمر الأمناء العامين في آسيا
انتر آيزال – المصدر @saudiFF

وفي الجلسة الثالثة من اليوم الأول من مؤتمر الأمناء العامين في آسيا، استعرض كوين بات الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في مؤسسة دابل باس، فرص تطوير القدرات وإدارة فرق العمل وتطوير المهارات للإداريين الشباب.

كوين بات
كوين بات – المصدر @saudiFF

وقدّم الأمين العام السابق في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم هشام العمراني في الجلسة الأخيرة لليوم الأول من مؤتمر الأمناء العامين في آسيا خطة تطوير العلاقات الدولية، مستعرضًا أوجه التعاون الإفريقي – الآسيوي.

هشام العمراني
هشام العمراني – المصدر @saudiFF