يضم مقاهي ومطاعم وألعابًا رياضية وساحات

طرح أول موقع استثماري لإنشاء نادٍ اجتماعي لكبار السن بالشرقية

السبت ١٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٩ صباحاً
طرح أول موقع استثماري لإنشاء نادٍ اجتماعي لكبار السن بالشرقية
المواطن - واس

طرحت أمانة المنطقة الشرقية أول موقع استثماري لإنشاء نادٍ اجتماعي لكبار السن، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وذلك امتداداً لمجموعة المشاريع الاستثمارية النوعية والمميزة والريادية التي تم أطلاقها في المنطقة بالشراكة مع القطاع الخاص.

تفاصيل المشروع: 

ويشتمل المشروع على تطوير مراكز للترفيه والسياحة وساحات ومجموعة من الخدمات المساندة كالمقاهي والمطاعم وألعاب رياضية وساحات عامة وإطلالات مفتوحة متعددة الاستخدامات والتي سيكون لها أثر إيجابي على جودة الحياة لسكان وزوار المنطقة الشرقية وفئات كبار السن وأسرهم.

تمكين ودعم كبار السن: 

ويهدف إلى تمكين ودعم كبار السن من الرجال والنساء لممارسة الأنشطة والفعاليات بما يواكب توجهات رؤية 2030 لدعم وتعزيز أنشطة الترفيه والسياحة بالمنطقة، وإبراز مقومات مدنها ومحافظاتها على الخارطة السياحية والترفيهية وتسريع وتيرة التنمية وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق والاستدامة المالية، ورفع الإيرادات والارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان وزوار المنطقة، وتعزيز عناصر جودة الحياة والتنمية الاجتماعية، وتطوير استثمارات الأمانة بالشراكة مع الجهات الحكومية والمستثمرين.

ودعت أمانة الشرقية المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الاستثمارات وزيارة بوابة الاستثمار البلدي وتطبيق الهواتف الذكية (فرص) للاطلاع على الفرص الاستثمارية بكل شفافية وسهولة.