بعد إصابة الشناوي

محمد أبو جبل يُطمئن الجماهير

الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٥٩ مساءً
محمد أبو جبل يُطمئن الجماهير
المواطن - مروة نبيل

ظهر حارس المرمى محمد أبو جبل بشكل مميز مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد إصابة محمد الشناوي، الأمر الذي طمأن الجماهير.

إصابة محمد الشناوي

وكان حارس المرمى الأساسي محمد الشناوي قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة مصر ضد كوت ديفوار بالأمس، لم يستطع استكمال اللقاء؛ ليُغادر الملعب عند الدقيقة 88، ويشارك محمد أبو جبل بدلًا منه.

وكشف المنتخب المصري، اليوم الخميس، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها، محمد الشناوي، حيث أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بشد في العضلة الخلفية، يستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا.

حارس المنتخب المصري محمد الشناوي
الشناوي – المصدر @EFA

محمد أبو جبل يتألق

وجذب محمد أبو جبل الأنظار إليه فور مشاركته، حيث بدا واثقًا من نفسه، ونجح في إمساك عرضية خطيرة من كوت ديفوار، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

وواصل محمد أبو جبل تألقه؛ وأبعد تسديدة قوية من سنجاري، كما منح لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم توجيهات باستمرار، ليظهر كأنه قائد في الملعب، ويشارك باستمرار في حين أنها مشاركته الأولى بكأس الأمم الإفريقية.

 

محمد ابو جبل
أبو جبل

واستمر أبو جبل في التألق خلال الشوط الثاني الإضافي، قبل أن يتصدى لركلة ترجيح من إيريك بايلي، ليمنح المنتخب المصري الأول لكرة القدم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية لمواجهة المغرب.

كما أظهر أبو جبل دعمًا لزميله الشناوي بعد إصابته، حيث حرص على مواساته والاطمئنان على حالته قبل انطلاق الشوط الأول الإضافي، بجانب تصريحاته التلفزيونية بعد المباراة، والتي تمنى تعافيه وعودته للملاعب.

محمد الشناوي مع محمد ابو جبل
أبو جبل يطمئن على الشناوي