هذيان حسن نصر الله بعد فضح تورط ميلشياته في اليمن بالصوت والصورة

2022-01-04 الساعة 6:53
هذيان حسن نصر الله بعد فضح تورط ميلشياته في اليمن بالصوت والصورة
المواطن - الرياض

يبدو أن صراخ حسن نصر الله زعيم ما يُسمى حزب الله الإرهابي على قدر الألم الذي تتكبده الميليشيا الإرهابية في اليمن على يد قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

فبعد أيام من نشر التحالف مقاطع فيديو وصور تثبت تورط قيادات حزب الله في تنفيذ مهام وتعليمات الحرس الثوري الإيراني من خلال تدريب عناصر الميليشيا الإرهابية على تفخيخ الطائرات المسيرة، ظهر نصر الله في مقطع فيديو يهذي ويزبد ويرغي ويجعجع بلا طحين كعادته في خداع أنصاره.

أبو رغال العصر وأكاذيبه

وكان السفير السعودي في لبنان السفير وليد بخاري، فضح في تغريدة له على تويتر افتراءات حسن نصر الله واصفًا إياه بأنه أبو رغال في إشارة إلى الخائن الذي ساعد أبرهة الحبشي في رحلته لهدم الكعبة والتي جعلته مضرب المثل في الخيانة.

وقال السفير بخاري: “افتراءات أبي رغال العصر وأكاذيبه لا يسترها الليل وإن طال، ولا مغيب الشمس ولو حرمت الشروق والزوال..!”.

عاصفة حزم ضد حسن نصر الله

وطالب العديد من المغردين العرب والسعوديين بالحزم ضد نصر الله وميليشياته ومواصلة علميات التحالف في اليمن حيث كتبت رشا حبيب: “العالم العربي من غير السعودية يفقد هويته.. لذلك فلنطلق على العروبة “لقب وعنوان وتشريف وافتخار وهوية وتاريخ وجغرافيا وأمان ودفاع ومحبة وعطاء وانتماء وولاء وتضحية وعرفان وجميل وامتنان”.. شعار راسخ فينا جميعًا أخيار أتقياء أوفياء عنوان واحد كلنا سعوديون السعودية حماة الديار”.

وقال المغرد جميل صالحة: “حان الآن وضع الإصبع على الجرح وكف يد حزب الكبتاجون عن لبنان“، وغرد دكتور يوسف تركي الغفيلي بقوله: “نعم إنه يحتاج إلى عاصفة حزم تقتلع أركان حزبه الخبيث الإرهابي”.