بعد تجديد عقده مع الهلال

هل يُعاقب النصر بسبب محمد كنو؟!

الأحد ٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٩ مساءً
هل يُعاقب النصر بسبب محمد كنو؟!
المواطن - مروة نبيل

أبدى المحامي سعيد العُمري، رأيه في أزمة تجديد محمد كنو لعقده مع نادي الهلال، رغم توقيعه على عقود انضمامه إلى النصر.

العقوبات تنتظر المخالفين:

وكان عقد محمد كنو ينتهي مع الهلال بنهاية الموسم، ودخل الفترة الحرة من عقده، قبل أن يمدد تعاقده حتى عام 2025، ليؤكد النصر اتخاذ الإجراءات القانونية لتوقيعه مع اللاعب، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق العُمري قائلًا: “الثابت أن هنالك مخالفة بتوقيع كنو لعقدين مع ناديين في آن واحد وفي حال إثبات ذلك من قبل لجان اتحاد الكرة على ضوء التحقيقات سيتم فرض عقوبات رادعة وفقًا للوائح”.

الهلال
كنو – المصدر @Alhilal_FC

النصر قد يُعاقب محمد كنو:

وتابع خلال تصريحاته لإذاعة ألف ألف: “إذا كان نادي النصر قد تعاقد مع محمد كنو بعد دخوله للفترة الحرة وأشعر نادي الهلال بذلك في عقد الأخير غير صحيح واللاعب مسؤول عن عدم وجود أي تعاقد لديه قبل التوقيع لأحدهما”.

وأضاف: “في حال لم يشعر النصر نظيره الهلال بالتعاقد مع محمد كنو فتسجيل الهلال لعقد اللاعب بعد تجديده سليم.. إيداع مبلغ التعاقد في حساب اللاعب قبل انتهاء عقده مع ناديه الأصلي قد يعرض الطرف الآخر للمساءلة القانونية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لجنة الاحتراف هي من ستبدأ التحقيقات في إمكانية وجود عقدين بجانب طرف ثالث يقال بأنه وسيط لاعبين، والقرار النهائي قد يطول إصداره لكون عقد اللاعب مع النصر لم يبدأ بعد، وتفعيله من عدمه هي من ستحدد التبعات القانونية حياله”.

الهلال ضد الفيصلي
كنو – المصدر @Alhilal_FC