آل الشيخ: رحيل أحمد شراحيلي لن يؤثر على الشباب

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٥٥ مساءً
آل الشيخ: رحيل أحمد شراحيلي لن يؤثر على الشباب
المواطن - مروة نبيل

شدد المدير التنفيذي بنادي الشباب، طلال آل الشيخ، على أن الفريق الأول لكرة القدم لن يتأثر برحيل أي لاعب عن صفوفه، كاشفًا في الوقت ذاته عن كواليس مفاوضات الإدارة برئاسة خالد البلطان مع أحمد شراحيلي.

كواليس اتفاق الشباب مع أحمد شراحيلي:

وكان نادي الشباب قد أصدر بيانًا رسميًّا، اليوم الاثنين، كشف من خلاله تفاصيل المفاوضات مع أحمد شراحيلي، مؤكدًا على توقيعه لناد آخر، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال طلال آل الشيخ: “أحبتي جماهير الليث.. اجتمع الرئيس أبو الوليد مع اللاعب أحمد شراحيلي بحضوري وحضور المدرب، وتم الاستجابة لكل طلباته كاملة وتم الاتفاق على التوقيع الأحد ثم نقض اللاعب ما اتفق عليه”.

وتابع: “هذا ما شهدته وأدين الله به.. نسال الله التوفيق للاعب أحمد شراحيلي في مسيرته، ونؤكد أن النادي يملك لاعبين مميزين، ورحيل لاعب لا يمكن أن يؤثر بوجود أكثر من لاعب مميز في نفس الخانة (إيغور، نادر، حسان)”.

أحمد شراحيلي
شراحيلي

الشباب يعود للمنافسة بقوة:

وأضاف عن خالد البلطان: “بكل صدق وأمانة من يعيد صنع الشباب وإعادته للمنافسة بفكر عالٍ وممنهج هو أبو الوليد، وهو (راس المال) وهو بعد توفيق الله سيقودنا للإنجازات في ظل وجود كوكبة من النجوم المحليين والأجانب”.

وواصل آل الشيخ عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “غدًا يوم جديد، وطموح متجدد من يشجع لاعب فليذهب معه ومن يعشق الليث، عليه أن يثق في إدارته التي ستتوفق بالفكر والعمل الجاد”.

أحمد شراحيلي
شراحيلي – المصدر spl