في جميع البطولات هذا الموسم

أبرز أرقام فينسنت أبو بكر مع النصر

الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٩ مساءً
أبرز أرقام فينسنت أبو بكر مع النصر
المواطن - مروة نبيل

قدم الكاميروني فينسنت أبو بكر مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي.

فينسنت أبو بكر مع النصر

وكشفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “سوفاسكور” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز أرقام فينسنت أبو بكر هذا الموسم، حيث خاض 18 مباراة بجميع البطولات، وساهم في تسجيل 11 هدفًا.

وأحرز فينسنت أبو بكرة 7 أهداف، بينهم 5 أهداف من داخل منطقة الجزاء، وصنع 4 أهداف، وقام بـ40 تسديدة بينهم 21 تسديدة على المرمى، وبلغ معدل تمريراته الناجحة 16 تمريرة في كل لقاء.

فينسنت أبو بكر
أبو بكر – المصدر @SPL

ويملك فينسنت أبو بكر 20 تمريرة مفتاحية، وقام بـ24 مراوغة ناجحة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومنحته شبكة “سوفاسكور” تقييم 6.94 درجة.

ويفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة لخدمات مهاجمه الأبرز أبو بكر، لتواجده مع منتخب الكاميرون، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها بلاده.

النصر في ديربي العصر
أبو بكر – المصدر @AlNassrFC

النصر يتقدم إلى المركز الثالث

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على الفتح بهدف دون رد، ليتقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC