بعد تألقه في المكسيك

أرقام جوناثان رورديغيز تُطمئن النصراويين

الأربعاء ١٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٠٩ مساءً
أرقام جوناثان رورديغيز تُطمئن النصراويين
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير النصراوية ظهور الأوروغواياني جوناثان رودريغيز مع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، أملًا في تألقه مع العالمي.

جوناثان نصراوي

ونجح نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في حسم صفقة جوناثان رودريغيز رسميًا، وتم شراء عقده من نادي كروز آزول المكسيكي، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي الحالي.

جوناثان نصراوي
النصر يرحب بلاعبه الجديد – المصدر @AlNassrFC

ومن المقرر أن يصل رودريغيز إلى العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء، لإجراء الفحص الطبي وبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تمهيدًا لمشاركته في المباريات المقبلة.

وجاء تعاقد النصر مع المهاجم الأوروغواياني لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، لفسخ التعاقد معه.

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله

أبرز أرقام جوناثان رودريغيز

ويملك جوناثان رودريغيز صاحب الـ28 عامًا، خبرة مميزة، حيث إنه يُشارك مع منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم منذ عام 2014، وفاز مع بنفيكا بلقب الدوري البرتغالي وكأس البرتغال عام 2015.

وحقق جوناثان لقب الدوري المكسيكي مرتين، الأولى بقميص سانتوس لاجونا عام 2018، والثانية في 2021 مع كروز آزول، كما حصد مع الأخير لقب كأس المكسيك 2019، والسوبر المكسيكي عامي 2019 و2021.

وتوج جوناثان رودريغيز بلقب هداف الدوري المكسيكي لكرة القدم 2020، جائزة Mexico Balón de Oro موسم 2020/ 2021، وجائزة أفضل مهاجم في المكسيك موسم 2020/ 2021.

جوناثان رودريغيز مهاجم فريق كروزل أزول المكسيكي
جوناثان