أكد ضرورة تنفيذ المشاريع بجودة عالية ومتابعة المقاولين أثناء التنفيذ

أمير الشرقية يدشن صالة مطار حفر الباطن ويفتتح عدة المشروعات

الخميس ٢٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٤٠ مساءً
أمير الشرقية يدشن صالة مطار حفر الباطن ويفتتح عدة المشروعات
المواطن - الرياض

دشّن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، اليوم الخميس الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حفر الباطن، كما افتتح عدداً من المشروعات.

الصالة التنفيذية في مطار حفر الباطن

البداية كانت بتدشين أمير المنطقة الصالة التنفيذية الجديدة بمطار حفر الباطن بالقيصومة، منوهاً خلال التدشين إلى أهمية تقديم خدمات نوعية للمسافرين عبر مطار حفر الباطن، والعمل على مواكبة الطلب المتزايد على النقل الجوي، وإضافة رحلات مباشرة من وإلى المطار  خدمة لأهالي المحافظة.

وعقب التدشين تجول الأمير على مرافق الصالة الجديدة، وأطلع على الإمكانات المتوفرة بها، ووقف على تجهيزات الصالة التي تتميز بتصميمها الحضاري وفقاً لأفضل المواصفات والمقاييس العالمية.

تطوير وتحسين الصالات

ويأتي تدشين الصالة الجديدة ضمن مشروع تطوير وتحسين الصالات وفقاً للهوية الجديدة لشركة التنفيذي التي تتولى إدارة وتشغيل الصالات التنفيذية بمطارات المملكة حيث تم زيادة مساحة الصالة بنسبة 150%، أدت إلى زيادة الطاقة الاستيعابية بنسبة 100%، وإضافة مرافق متنوعة، مجهزة بأحدث الأنظمة والمعدات لتتواكب مع متطلبات واحتياجات ضيوفها، وتقديم أفضل الخدمات المميزة للمسافرين وتجويدها بما يعكس النقلة النوعية التي تشهدها مطارات المملكة.

تجربة سفر استثنائية

وتتولى شركة التنفيذي إدارة وتشغيل كافة الصالات والمكاتب التنفيذية في مطارات المملكة، وتضم 27 صالة لخدمة أعضاء التنفيذي، حيث تقدم لهم العديد من الخدمات المتميزة لتمنحهم تجربة سفر استثنائية، كما أن تدشين هوية التنفيذي الجديدة يأتي ضمن خطتها الطموحة في توسيع أعمالها وتعزيز التنافسية وتنويع وإثراء تجربة عملائها بخدمات راقية، وبمفهوم عصري جديد ومبتكر، لتعزيز تجربة المسافرين وتحقيق الطموحات بأن تصبح العلامة التجارية الأولى للفخامة عالمياً.
حضر التدشين محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد، ونائب وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس بدر الدلامي.

افتتاح مبنى أمانة حفر الباطن 

كما افتتح الأمير سعود بن نايف، اليوم، مبنى أمانة حفر الباطن الجديد الواقع جنوب شرق المحافظة بحضور  محافظ حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد، ووزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل. وكان في استقباله أمين محافظة حفر الباطن المهندس خلف بن حمدان العتيبي ووكلاء ومنسوبو الأمانة.

وأكد أمير المنطقة على دور أمانة محافظة حفر الباطن في تنمية المحافظة وتطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم وتجويد حياة سكان المحافظة تماشياً مع توجيهات القيادة وتحقيقاً لرؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وخلال الافتتاح شاهد الأمير عرضاً مرئياً قصيراً عن المشاريع التنموية والاستثمارية التي أُنجز تنفيذها مؤخراً والتي ما زالت قيد التنفيذ وما سيتم تنفيذه في الفترات القريبة المقبلة.

مبنى إدارة الطرق 

وافتتح أمير الشرقية اليوم أيضا، مبنى إدارة الطرق الجديد بحفر الباطن وتجول في أرجاء المبنى واستمع لشرح عن المشاريع التي تقدمها وزارة النقل في المحافظة ومشاريع الطرق الجاري تنفيذها ونسب الإنجاز فيها.

وأكد الأمير على ضرورة تنفيذ المشاريع بجودة عالية ومتابعة المقاولين أثناء التنفيذ والالتزام بمراحل التسليم لإنجاز هذه المشاريع في وقتها.