ناقش المشروعات الجديدة التي تنفذ في رفحاء

أمير الشمالية يوجه مديري القطاعات الحكومية والخدمية برفحاء بالمتابعة المستمرة للمشاريع

السبت ١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢٠ مساءً
أمير الشمالية يوجه مديري القطاعات الحكومية والخدمية برفحاء بالمتابعة المستمرة للمشاريع
المواطن - رفحاء

التقى الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أمير منطقة الحدود الشمالية، في مقر محافظة رفحاء اليوم بمديري القطاعات الحكومية والخدمية.

وأكد سموه في مستهل اللقاء أهمية العمل وفق خطط سليمة مستوفية لجميع معايير التخطيط ومتوائمة مع منهجية رؤية المملكة 2030 لتحقيق التنسيق الكامل والدائم والكفاءة والفاعلية في ممارسة أجهزة الدولة لمهامها واختصاصاتها على أكمل وجه وفق مؤشرات قياس الأداء المعتمدة، للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وصولًا للهدف الأهم وهو الرقي بالمحافظة تنمويًّا ومعالجة المعوقات لتعزيز جاذبيتها.

المتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات:

كما شدد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, على أهمية قيام مديري الإدارات الحكومية بالمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات التي تحت التنفيذ ومعالجة معوقات سير العمل في تلك المشروعات ومتابعة المقاولين والاجتماع بهم وحل مشاكلهم أولًا بأول، إلى جانب متابعة المكتب التنسيقي.

منوهًا بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من جهود كبيرة لتوفير كافة متطلبات العيش الكريم للمواطنين والمقيمين.

مناقشة المشروعات الجديدة:

وجرى خلال اللقاء مناقشة المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمحافظة وماوصلت إليه من نسب الإنجاز، ومناقشة تفعيل دور الشراكة المجتمعية للجهات الخدمية واستعراض جودة الخدمات من خلال مؤشرات الأداء.