تعرض لها خلال مباراة الفيصلي

إصابة كريم الأحمدي تُهدد مسيرته مع الاتحاد

السبت ٢٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٣٥ مساءً
إصابة كريم الأحمدي تُهدد مسيرته مع الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

تعرض اللاعب المغربي كريم الأحمدي لإصابة قوية، خلال مباراة الاتحاد والفيصلي مساء أمس الجمعة في الجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يستطع الأحمدي إكمال المباراة ليغادر من الشوط الأول.

وربما تتسبب إصابة الأحمدي في إنهاء مسيرته مع الاتحاد والتفكير في الاستغناء عنه إما في يناير الحالي أو في صيف العام الحالي.

بديلا كريم الأحمدي في الاتحاد:

وكان ارتبط اسما محمد النني وطارق حامد لاعبي منتخب مصر وناديي آرسنال الإنجليزي والزمالك المصري على الترتيب، بالانتقال لصفوف الاتحاد في حال رحيل الأحمدي صاحب الـ36 عامًا.

وطارق حامد ينتهي عقده مع الزمالك المصري، بنهاية الموسم الرياضي الحالي، بينما يرغب أرسنال الإنجليزي، في الاستغناء عن النني، في الشتاء الحالي.

يذكر أن الاتحاد كان تعاقد مع اللاعب مد الله العليان قادمًا من نادي الهلال، بعد انتقال عبدالإله المالكي إلى الهلال.

ويلعب كريم الأحمدي مع نادي الاتحاد منذ عام 2018 قادمًا من نادي فينورد روتردام الهولندي.

نادي الاتحاد

أرقام قياسية لـ رومارينيو:

وفي سياق آخر، استمر البرازيلي رومارينيو في تحقيق العديد من الأرقام القياسية، وذلك بعد أن تألق في مباراة الاتحاد ضد الفيصلي أمس في الجولة الـ18 ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رومارينيو سجل هدف الفوز لـ الاتحاد في شباك الفيصلي في الدقيقة الـ88.

وسجل البرازيلي رومارينيو هدف فوز الاتحاد للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن سجل هدف الفوز في مباراة الاتحاد والرائد، كما سجل من قبل هدف الفوز في شباك الطائي.

وللمباراة الثالثة على التوالي، وضع رومارينيو بصمته في مباريات الفيحاء والرائد والفيصلي ليصل إلى الهدف رقم 11 في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين متساويًا مع المهاجم الكاميروني تاوامبا لاعب التعاون في وصافة الهدافين وبفارق هدف عن البرازيلي تاليسكا لاعب النصر والنيجيري إيجالو لاعب الشباب حيث سجل كل منهما 12 هدفًا.

كريم الأحمدي
الأحمدي – المصدر @SPL