قدم تعازيه في ضحايا الاعتداءات الإرهابية الحوثية

السيسي لـ محمد بن زايد: نرفض أي مساس بأمن أو استقرار الإمارات

الثلاثاء ١٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢٥ مساءً
السيسي لـ محمد بن زايد: نرفض أي مساس بأمن أو استقرار الإمارات
المواطن - متابعة

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوت المسلحة، اتصالًا هاتفيًّا من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي شدد خلاله على إدانة مصر واستنكارها الشديدين للاعتداءات الإرهابية التي تعرضت لها مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، مؤكدًا وقوف مصر إلى جانب الإمارات، ورفضها لأي مساس بأمنها أو استقرارها.

مصر تدعم الإمارات: 

وعبر الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الاتصال، عن دعم مصر لدولة الإمارات في كل ما تقوم به من إجراءات وخطوات لضمان أمنها وسيادتها في مواجهة العدوان الحوثي الآثم والمخالف لكل القوانين والأعراف الدولية، مؤكدًا ارتباط أمن دولة الإمارات واستقرارها بالأمن القومي المصري وذلك امتدادًا للعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

السيسي يعزي: 

كما قدم الرئيس السيسي تعازيه إلى الشيخ محمد بن زايد في ضحايا الاعتداءات الإرهابية الحوثية، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

من جانبه أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره وتقديره لفخامة الرئيس المصري على مواقفه ومشاعره الأخوية الصادقة تجاه الإمارات وشعبها، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.