مؤكدًا صحة تعاقده مع النصر

العنزي: من الحكمة ألّا يرفع الهلال عقد كنو!

الجمعة ٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٥٨ مساءً
العنزي: من الحكمة ألّا يرفع الهلال عقد كنو!
المواطن - مروة نبيل

وجه الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي نصيحة إلى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل بعد تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، محمد كنو.

العنزي ينصح إدارة الهلال

وقال العنزي: “من يسأل عن الوضع: 1- إذا رفع الهلال عقده سيحرم من التسجيل فترتين بجانب غرامة، 2- إذا تمسك اللاعب بفسخ العقد سيتوقف اللاعب 6 أشهر ودفع مبلغ 27 مليون بجانب الغرامة وإيقاف الأزرق فترتي تسجيل”.

وتابع محمد العنزي حديثه عن أزمة محمد كنو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ملاحظة: من أخبر الأزرق أن النصر لم يوثق العقد “ورطهم”.. انتهى”.

الهلال ضد الفيصلي
كنو – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف: “معلومة أخيرة.. لن أتحدث بعدها عن موضوع كنو سأضع “رجل على رجل”، من يروج أن اللاعب لم يوقع على العقد ووكيل أعماله هو من وقع، أقول كنو بذاته وقع وبصم وقبض”.

واختتم محمد العنزي تغريداته عبر “تويتر”، قائلًا: “من الحكمة ألّا ترفع إدارة الهلال عقدها وعادي “طقطقة” تفوت ولا أحد يموت”.

الهلال
كنو – المصدر @Alhilal_FC

كنو هلالي والنصر يصعد

وكان عقد محمد كنو ينتهي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بنهاية الموسم الجاري، ودخل الفترة الحرة من عقده التي تسمح له بالتوقيع مع أي ناد، قبل أن تحسم الإدارة الزرقاء الجديد وتؤكد تمديده حتى عام 2025.

وبعد إعلان الزعيم تجديد عقد اللاعب، أصدرت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر بيانًا رسميًا أكدت أنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية اللازمة تجاه توقيع الأزرق مع كنو، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).