مشيدًا بإدارة ابن نافل

الغامدي: الهلال مع جارديم باهت

الأحد ٢٣ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣٨ مساءً
الغامدي: الهلال مع جارديم باهت
المواطن - مروة نبيل

انتقد الإعلامي جابر الغامدي، المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد تذبذب مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مؤكدًا عدم قدرته على احتواء النجوم.

الغامدي يطالب برحيل جارديم عن الهلال:

وقال الغامدي: “الهلال مع جارديم باهت وغير مطمئن، وغير واضح المعالم، وأعتقد أنه غير قادر على احتواء كم النجوم الموجودين لديه بالفريق”.

وعن تجديد إدارة الهلال الثقة في المدرب البرتغالي، قال: “إدارة الزعيم تفضل أن يكون الفريق مستقرًّا قبل مونديال الأندية، ولكن أعتقد بأن التعاقدات الأخيرة محاولة من الإدارة لإنقاذ جارديم، وقد تدفع ثمن ذلك في حال استمرار تذبذب النتائج”.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وتابع: “مسؤولية ما يحدث في الهلال حاليًّا مقسمة على النحو التالي: جارديم يتحمل 40%، الإدارة تتحمل 40% واللاعبين يتحملون 20%.. وبقاء البرتغالي مدربًا لفريق الهلال يعتبر عبثًا”.

واختتم الغامدي تصريحاته لبرنامج المنصة مع الإعلامي محمد البكيري عبر إذاعة “ألف ألف”، قائلًا: “إدارة فهد بن نافل إدارة مميزة، وإصرارها على المدرب البرتغالي، لا ينقص من عملها المميز على كافة الأصعدة”.

فهد بن نافل
بن نافل – المصدر @Alhilal_FC

الهلال يستعد لكأس العالم للأندية:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات، حيث سيفتتح مشواره في السادس من فبراير بمواجهة الفائز من مواجهة الجزيرة الإماراتي وبيراي التاهيتي.