متمنيًا حصوله على الكفاءة المالية

الفراج: الحائلي عنيد ومُصر يُعيد الاتحاد للمنافسة

الخميس ٦ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٥٣ مساءً
الفراج: الحائلي عنيد ومُصر يُعيد الاتحاد للمنافسة
المواطن - الرياض

أشاد الإعلامي وليد الفراج برئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي، متمنيًا نجاحه في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

الفراج يُشيد بدور الحائلي مع الاتحاد

وقال وليد الفراج: “مشكلة أنمار الحائلي أنه عنيد، ومُصر أن يعيد الاتحاد للمنافسة في أسرع وقت لكن اليد الوحدة ما تصفق.. وأنمار يقول إنها راح تصفق”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “الله يعينك يا أبو فيصل .. أقول له: ترى ما معك إلا المدرج.. وردوده دومًا: راح يكفوني وزيادة.. الله يوفقكم لعبور تحدي الكفاءة المالية”.

وجاءت تغريدة وليد الفراج بعد نجاح إدارة الحائلي في تجديد عقد النجم عبدالعزيز البيشي، ليستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالعزيز البيشي
البيشي – المصدر @ittihad

الاتحاد في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء، مساء يوم غدٍ الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة، ينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة ضد الهلال.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl