قياس أداء المدرب وتقييم وسائل التدريب

 الهيئة السعودية للمقاولين تُعلن عن جدولها التدريبي 2022م

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١١:٤٥ صباحاً
 الهيئة السعودية للمقاولين تُعلن عن جدولها التدريبي 2022م
المواطن - واس

أعلنت أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين، عن جدولها الزمني للبرامج التدريبية المختلفة في الأكاديمية للعام الجاري 2022م، الذي يعرض على موقع الأكاديمية في “منصة مقاول”.

وتعتمد أكاديمية الهيئة السعودية للمقاولين على منهجٍ تدريبي مبني على أفضل الممارسات الداعمة للمستفيدين من البرامج التدريبية، حيث يتم تقديم مجموعة من البرامج التدريبية المبتكرة التي تضمن زيادة التفاعل بين المدرب والمتدربين، كما أنها تضمن جودة المحتوى التدريبي للبرنامج.

وتعمل الهيئة، ومن خلال منصة مقاول، بمنهجية احترافية تدعم الابتكار في تقديم هذا النوع من التدريب، الذي يُعد من أهم فرص التطوير والتنمية للقدرات والمهارات لدى منسوبي قطاع المقاولات والمهتمين به.

قياس أداء المدرب

وتحرص إدارة الأكاديمية على قياس أداء المدرب وتقييم وسائل التدريب المتنوعة للتأكد من تقديم التدريب المتطور، بشكلٍ يُلبي احتياجات المتدربين ولضمان اندماج المتدرب ورفع مستوى الأثر الرجعي للعملية التدريبية.
يذكر أن الهيئة السعودية للمقاولين عملت على رسم الخطة التنفيذية لأكاديمية الهيئة خلال العام الجاري 2022م، لإعداد وتقديم الدورات التي تعمل على خدمة القائمين على القطاع والعاملين فيه، سعيًا لتطوير الكوادر البشرية في قطاع التشييد والبناء بالمملكة.