إغلاق 4 مناطق في موسم الرياض اليوم

تأجيل ليلة المعازيم للمرة الثانية بسبب الطقس

السبت ١٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٠٥ مساءً
تأجيل ليلة المعازيم للمرة الثانية بسبب الطقس
المواطن - الرياض

أعلن موسم الرياض تأجيل حفل ليلة المعازيم للمرة الثانية وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وتقلبات الطقس في العاصمة الرياض.

وكتب موسم الرياض : نظرا لاستمرار تقلبات الأحوال الجوية وحرصاً على سلامة الحضور، تم تأجيل ليلة المعازيم إلى يوم الغد 16 يناير.

يذكر أنه كان من المقرر إقامة الحفل يوم 14 يناير ثم تأجل بسبب الأحوال الجوية إلى يوم 15 قبل أن يتم تأجيله إلى الغد.

إغلاق 4 مناطق

وتسببت الأحوال الجوية في إغلاق و مناطق في موسم الرياض لليوم الثاني على التوالي الذي يتم فيه إغلاق بعض المناطق بسبب الطقس.

واعتذر موسم الرياض عبر تويتر عن استمرار الفعاليات في عدد من المناطق منها قرية زمان ، الرياض سفاري، وشجرة السلام وبوليفارد رياض سيتي.

الأحوال الجوية اليوم

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن يستمر هطول الأمطار الرعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، مكة المكرمة والباحة.

تراجع درجات الحرارة

كما يستمر الانخفاض في درجات الحرارة على مناطق تبوك، الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم وأجزاء من غرب المملكة وشرق ووسط المملكة، في حين لا يستبعد تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية، الجوف وسواحل المنطقة الشرقية.

تذاكر ليلة المعازيم

يذكر أن هذه الليلة هي ليلة غنائية عربية فريدة من نوعها يحييها فنان العرب محمد عبده في مسرح محمد عبده أرينا في البوليفارد رياض سيتي.

وبحسب موقع موسم الرياض فإنه في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة، يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة ويحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى مقدمة من مزود الخدمة كما يجب الاستفادة من الرصيد خلال فترة الموسم فقط.١