في كأس أمم إفريقيا

تشكيلة منتخبي مصر والسودان

الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
تشكيلة منتخبي مصر والسودان
المواطن - محمد سمعه

كشف المدربان، البرتغالي كارلوس كيروش والسوداني برهان تيه عن تشكيل منتخبي مصر والسودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

تشكيل المنتخبين:

وجاء تشكيل المنتخب المصري مكونًا من: “محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد عبدالمنعم، عمر كمال عبدالواحد، عمرو السولية، أحمد حجازي، محمد صلاح، أيمن أشرف، مصطفى محمد، محمد النني، عبدالله السعيد، عمر مرموش”.

أما تشكيل المنتخب السوداني فجاء مكونًا من: “محمد مصطفى في حراسة المرمى، الصادق حسن، مصطفى محمد، محمد عبدالله، عبدالرازق عمر، محمد عبدالرحمن، مصطفى أحمد، محمد الراشد، مازن محمدين، ضياء موسى، وائل الدين خضير”.

مصر والسودان

مشوار مصر والسودان قبل مباراة اليوم:

وقبل مباراة مصر والسودان، يذكر أن منتخب مصر كان خسر أول مباراة أمام نيجيريا بهدف دون رد، وفاز على منتخب غينيا بيساو بهدف دون رد، بينما تعادل منتخب السودان مع غينيا بيساو وخسر من منتخب نيجيريا بثلاثية لهدف.

ويسعى منتخب مصر للفوز على المنتخب السوداني للوصول إلى النقطة السادسة والتأهل ثانيًا عن المجموعة الرابعة.

وفي وقت سابق، دعم الإعلامي بتال القوس، محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وذلك قبل مواجهة جاره المنتخب السوداني بعد قليل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال القوس قبل مباراة مصر والسودان عبر حسابه في “تويتر”: “من العدل أن يُتوج صلاح بكأس الأمم الإفريقية، بعد هذا المشوار الحافل، ويكون سببًا في فرحة ملايين المصريين المساندين له على الدوام والفخورين به، أتمنى الأحباء في السودان، ما يخربون الأمنية”.

مصر والسودان