بعد تعادله ضد برايتون

تشيلسي في مرمى الانتقادات

الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٤ مساءً
تشيلسي في مرمى الانتقادات
المواطن - مروة نبيل

تعرض تشيلسي بقيادة مدربه توماس توخيل لانتقادات قوية، بسبب المستوى الذي ظهر عليه الفريق مؤخرًا، وسقوطه في فخ التعادل ضد برايتون.

تشيلسي ضد برايتون

ولعب تشيلسي ضد برايتون بالأمس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، حيث تقدم البلوز عن طريق حكيم زياش عند الدقيقة 28، وسجل آدم ويبستر التعادل عند الدقيقة 60.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما وصل رصيد برايتون إلى 29 نقطة، ليحتل المركز التاسع.

 

تشيلسي ضد برايتون
جانب من المباراة – المصدر @ChelseaFC

شيرر ينتقد توخيل

وانتقد الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي، آلان شيرر، مدرب البلوز توخيل بعد تصريحاته بأن الفريق كان متعبًا، ما أثر على مستواه ضد برايتون، وتسبب في تراجع نتائجه خلال الفترة الماضية.

وعلق شيرر على تصريحات توخيل قائلًا: “لا أقبل ذلك، لن أقتنع به، لقد أدركت أنه كان وقتًا عصيبًا على كل فريق في العالم، فقد مررنا جميعًا بظروف صعبة للغاية، كما فعل الجميع، وليس في كرة القدم فقط”.

 

توماس توخيل
توخيل

وتابع لشبكة “بي تي سبورت”: “لكن توخيل حصل على دكة بدلاء بقيمة 220 مليون جنيه إسترليني، كوفاسيتش، هافيرتز، فيرنر، بوليسيتش.. توخيل ترك ماونت خارج التشكيل يوم السبت (أمام سيتي)، وأعاده مرة أخرى أمام برايتون”.

وشدد شيرر على أن تشيلسي يفتقد إلى الثقة، وشكك في وحدة الفريق داخل غرفة الملابس بعد رد فعل زياش المزاجي على تسجيله في مرمى برايتون، قبل أن يدخل في نقاش حاد مع زميله روميلو لوكاكو.

واختتم تصريحاته قائلًا: “كان هذا الأداء لفريق يكافح حقًا من أجل استعادة الثقة، ولست متأكدًا من أنهم جميعًا (اللاعبون) على الصفحة نفسها، هذا بالنسبة لي هو السبب في أنه كان أداء ضعيفًا”.

تشيلسي
لاعبو تشيلسي – المصدر @ChelseaFC