مؤكدًا امتلاك لاعبين مميزين

جارديم: استحقينا الفوز على الطائي

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٨:١٤ مساءً
جارديم: استحقينا الفوز على الطائي
المواطن - الرياض

أكد المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم أن فريقه الهلال استحق الفوز على نظيره الطائي، كاشفًا في الوقت ذاته سبب تغيير مركز المالي موسى ماريغا في المباريات السابقة.

جارديم يشيد بلاعبي الهلال:

وقال جارديم: “قدمنا مباراة كبيرة، واستحق الفريق الفوز على الطائي، لأن الهلال فريق كبير ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، بدأنا بقوة على عكس المباريات الماضية حيث كنا نتأخر في النتيجة، خصوصًا بأول نصف ساعة وسجلنا هدفين”.

وبشأن مشاركة ماريغا كمهاجم صريح، قالت: “‏كنت مضطرًّا لمشاركته كطرف لعدم جاهزية كاريلو وانسجامه سابقًا، وكذلك لتواجده مع منتخب بلاده لفترات وتعرضه لبعض الإصابات، أما حاليًّا فلدينا الحلول المتنوعة وسنختار الأجهز لكل لقاء”.

واختتم جارديم تصريحاته للقنوات الناقلة للبطولة، بالتأكيد على أن فريقه كان حاضرًا ذهنيًّا حتى آخر دقيقة، وحقق انتصارًا عادلًا.

نادي الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يكتسح الطائي:

وحل الزعيم ضيفًا على الطائي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتحقيق الأزرق لفوز كبير برباعية دون رد، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الهلال رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه لقاء مؤجل مع الاتحاد، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي عند 19 نقطة في المركز التاسع.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC