كشفت تجربتها مع كفالة الأيتام

حورية فرغلي: لا أستطيع الإنجاب وأجريت 17 جراحة بالأنف

الإثنين ٣١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٥ مساءً
حورية فرغلي: لا أستطيع الإنجاب وأجريت 17 جراحة بالأنف
المواطن - متابعة

قالت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، إن لديها عيبًا خلقيًا في الرحم يمنعها من الإنجاب خاصة أنها في سن الـ 44 عامًا.

حورية فرغلي ومرض وراثي

وأضافت فرغلي، التي حلت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” أنها تعاني من عيب خلقي وراثي منذ ولادتها يمنعها من الإنجاب بعد سن الأربعين، وهو صغر حجم الرحم بسبب أورام ليفية، مشيرة إلى أن الطبيب المعالج نصحها بضرورة وسرعة الزواج والإنجاب في سن ما بين 30 و40 عامًا، وبعدها يتم إزالة الرحم، لكنها الآن بلغت 44 عامًا ولم تستطع الإقدام على هذه الجراحة.

اللجوء إلى التبني

وأوضحت الفنانة المصرية أنها حاولت اللجوء إلى التبني قديمًا، مضيفة: “تبنيت ولدًا صغيرًا وكان مبيسمعش ولا يشوف، وحاولت أتبناه لكنهم رفضوا عشان أنا مش متجوزة”.

وتابعت:” حبيتوا عشان أول ما دخلت الملجأ جري عليا، رغم أنه مش بيسمع وحضني، لكن للأسف رغم إني كفلته فقط لأن ما ينفعش أصطحبه للمنزل بسبب عدم زواجي وقتها لكنه مات بعد فترة”.

17 عملية جراحية

وأشارت حورية فرغلي إلى إجرائها 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في أنفها قبل أعوام، واصفة السنوات الخمس الماضية بأنها كانت من أسوأ السنوات في عمرها، لكنها بالرغم من ذلك تبقى الإرادة وعدم اليأس، واستطاعت الوقوف على قدميها مجددًا.

ونوهت إلى أن ما تغير بها خلال هذه السنوات هو أنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها، قائلة: “اللي اتغير أن حتى لو مش شايفني حلوة ولسه بيتنمروا عليا زي ما كانوا بيعملوا، مبقتش بزعل زي زمان”.