ضمن منافسات الدور الأول

خامس جولات دوري المحترفين الأكثر تهديفًا

الثلاثاء ٤ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٢٨ مساءً
خامس جولات دوري المحترفين الأكثر تهديفًا
المواطن - مروة نبيل

شهدت مواجهات الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين منافسة قوية وغزارة تهديفية، ولكنه تُعد الجولة الخامسة الأكثر تسجيلًا للأهداف.

معدل الأهداف في الدور الأول:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع “تويتر”، عن معدل الأهداف في الدور الأول، حيث تم تسجيل 22 هدفًا في الجولة الأولى، قبل أن يرتفع المعدل التهديفي إلى 25 هدفًا بالجولة الثانية.

وتم تسجيل 19 هدفًا بالجولة الثالثة، ثم 22 هدفًا بالجولة التالية، وأُحرز 26 هدفًا في الجولة الخامسة، وشهدت الجولة السادسة تسجيل 22 هدفًا، و20 هدفًا في الجولة السابعة، ثم 16 هدفًا بالجولة الثامنة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

وأُحرز 22 هدفًا في الجولة التاسعة، ثم 10 أهداف في الجولة العاشرة لتكون الأقل تهديفيًا في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، و17 هدفًا بالجولة الـ11، 16 هدفًا بالجولة الـ12.

وسُجل 22 هدفًا في الجولة الـ13، فيما تم إحراز 24 هدفًا ضمن منافسات الجولة الـ14، وفي ختام الدور الأول تم تسجيل 25 هدفًا.

 

دوري محمد بن سلمان
معدل الأهداف في الجولات – المصدر @SPL

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الدور الأول، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 32 نقطة، يليه الشباب بـ31 نقطة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl