أشرف على الإعلام خلال فترة المهرجان

زبن بن عمير في ختام مهرجان الإبل: شكراً للزملاء كل في مجاله

الأربعاء ١٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٥٠ صباحاً
زبن بن عمير في ختام مهرجان الإبل: شكراً للزملاء كل في مجاله
المواطن - الرياض

وجه المستشار الإعلامي زبن بن عمير في ختام مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل 6 شكره إلى رئيس المنظمة الدولية للإبل، رئيس مجلس إدارة نادي الإبل، فهد بن حثلين، وبندر القحطاني المدير التنفيذي لنادي الإبل.

رسالة شكر: 

وقال ابن عمير في تغريدة له عبر تويتر: تشرفت بإشرافي على الإعلام فشكراً للزملاء كل في مجاله عملت معهم وتشرفت وتعلمت منهم، فالنجاح من الله ثم منهم والقصور إن حصل فهومني. شكراً لشركائنا في الإعلام.

وفي وقت سابق، رفع فهد بن حثلين، أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملكَ سلمانَ بنَ عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بنَ سلمانَ بنِ عبدالعزيزِ، المشرفَ العام على نادي الإبلِ؛ بمناسبة نجاح واختتام النسخة الخامسة لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

جهود كبيرة: 

وثمَّن ابن حثلين الدعم اللامحدود الذي يجده قطاع الإبل من قِبل القيادة الرشيدة، مؤكِّدًا أنَّ الأمر السامي بقيام المهرجان رغم ظروف الجائحة، أكبر دليل على العناية الفائقة التي يجدها أهل الإبل من قِبل المشرف العام على النادي.

وأشاد ابن حثلين بكل الجهود المبذولة من قِبل المشاركين في المهرجان من جميع القطاعات الصحية، والأمنية، والعاملين، والتعاون الكبير الذي كان عليه مُلَّاك الإبل، وجماهير المهرجان، والذي أثمر- ولله الحمد- عن عدم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا “كوفيد-19”.