ساهم في خفض درجات الحرارة بالرذاذ الناعم

ضباب أفالانش يمنح بوليفارد رياض سيتي أجواءً قطبية

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٢٤ مساءً
ضباب أفالانش يمنح بوليفارد رياض سيتي أجواءً قطبية
المواطن - واس

استحدث ضباب أفالانش -إحدى المناطق الفرعية في بوليفارد رياض سيتي-، أجواءً جديدةً تنتمي للمناطق القطبية والدول الإسكندنافية التي اشتهرت بالموجات الضبابية المستمرة على مدار العام.

ضباب أفالانش: 

وأسهم ضباب أفالانش في تلطيف أجواء المنطقة، وخفض درجات الحرارة باستخدام الرذاذ الناعم، كما ساعد في استحداث أجواء ترفيهية عالمية تنتمي للمناخات الثلجية، وإضفاء تأثيرات استثنائية مع الأجواء الموسيقية والإضاءات البصرية، إضافةً إلى تبريد الجو، وترطيبه، وتنقيته من الأغبرة والروائح، وتخفيف حدة الجفاف في ساعات النهار.

صناعة السحب: 

وساعد انتشار الضباب في خلق أجواء تعتمد على صناعة السحب، وإعطاء صورة واقعية من الأجواء الشتوية للبلدان الباردة والأماكن الأكثر تعرضًا للثلوج على مستوى العالم، مما جعل منطقة “أفالانش” تشكّل إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة.

وتقع منطقة “بوليفارد رياض سيتي” في شمال العاصمة الرياض، وتحديداً في حي حطين، وانطلقت فعالياتها جزئياً في 21 أكتوبر 2021م، وكان افتتاحها الكبير في 1 نوفمبر 2021م، وتضم فعاليات عدة، منها: الحدائق والنافورة الراقصة، ومراكز الألعاب العالمية، والمطاعم والمقاهي، إضافةً إلى عدد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.