أبرز شهادة التطعيمات للسلطات الكويتية

فهد الكبيسي يرد على أحلام : غادرت الكويت بكل بساطة

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٢ مساءً
فهد الكبيسي يرد على أحلام : غادرت الكويت بكل بساطة
المواطن - متاعبة

رد الفنان القطري فهد الكبيسي على الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك بعد وضعها في الحجر الصحي بالكويت، وعدم السماح لها بالمغادرة، مقارنة بفهد.

فهد الكبيسي يؤكد خضوعه للتحليل

وقال الكبيسي، في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه وصل الكويت حيث طلبوا منه شهادة التطعيم وشهادة فحص كورونا، وتم بناءً على ذلك ختم جوازه ليتمكن من دخول الكويت.

وأضاف الفنان القطري، أنه وبعد دخوله الكويت أجرى فحص PCR ثم توجَّه إلى حفل الزفاف وغادر الكويت عقب إنهائه، بكل بساطة بعد إتمامه هذه الترتيبات.

وتابع أن الموضوع أسهل مما نتخيل، مشيرًا إلى أن الكويت وقطر والإمارات وكل دول الخليج أوطانه.

احتجاز أحلام في الكويت

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي علقت على احتجازها داخل دولة الكويت، بسبب الإجراءات الاحترازية هناك ووضعها في الحجر.

وقالت الشامسي، في مقطع فيديو بثته على حسابها الشخصي بتويتر: “هذه قصتي مع الحجر في الكويت، ليش أنا أنحجز في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم، الكويت دولة عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ؟؟”.

وأضافت: “طبعًا وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم إبلاغنا إن نحن في الحجر وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

“وتابعت أحلام: في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية وأنا وصلت على طائرة خاصة وأنا أخذت كل اللقاح وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام، خلصت الفرح جيت أسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت أطلع قالولي أنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وأنا تحت القانون”.

وأنهت رسالتها بقولها: “لكن اليوم أكتشف إن فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر”.