مباراتان بافتتاح الجولة الـ18 من الدوري غدًا

الأربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٠ مساءً
مباراتان بافتتاح الجولة الـ18 من الدوري غدًا
المواطن - مروة نبيل

تنطلق منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم غد الخميس، بمباراتين.

موعد مباريات الغد

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ضد أبها عند الساعة 5:50 مساء، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويسعى فارس الدهناء لاستعادة نغمة الانتصارات، فيما يطمح الفريق الأبهاوي لمواصلة نتائجه الإيجابية.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر spl

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره الفتح عند الساعة 6:10 مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويطمح الليوث في الاستمرار بنتائجه المميزة والمنافسة على الصدارة، فيما يسعى النموذجي لتحقيق نتيجة إيجابية.

نادي الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @FatehClub

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل الجولة الـ18، كالتالي؛ الاتحاد يتصدر بـ38 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب، ثم النصر برصيد 32 نقطة، يليه الهلال بـ30 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك خامسًا برصيد 29 نقطة، يليه الرائد بـ24 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفيحاء وأبها، ويتواجد النادي الأهلي في المركز التاسع بـ19 نقطة، بالتساوي مع الاتفاق والطائي.

ويقع الفتح في المركز الـ12 برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع التعاون، ثم الفيصلي برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطة عن الباطن، ويتذيل الحزم جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة.