ضمن تصفيات كأس العالم

منتخب أستراليا يكتسح فيتنام برباعية

الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٣٢ مساءً
منتخب أستراليا يكتسح فيتنام برباعية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة منتخب أستراليا ضد فيتنام ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بتحقيق الكنغر لفوز كبير برباعية دون رد.

أستراليا ضد فيتنام

وبدأت مباراة منتخب أستراليا ضد فيتنام التي أُقيمت على ملعب ملبورن المستطيل بشكل سريع، وسط ضغط كبير من أصحاب الأرض، قبل أن ينجح جيمي ماكلارين في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 30.

ومنح الهدف أفضلية للاعبي الكنغر، قبل أن يعزز توم روغيتش تقدم منتخب بلاده بهدف ثان عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2/0.

 

التصفيات الآسيوية
جانب من المباراة – المصدر @afcasiancup_ar

منتخب أستراليا يسجل ثنائية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل منتخب أستراليا الأول لكرة القدم الاستحواذ على اللعب، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص، قبل أن ينجح كريغ غودوين في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 72.

واستمرت محاولات الكنغر، وتمكن ريلي مكجري من تعزيز تقدم منتخب بلاده بهدف رابع عند الدقيقة 77، لتستمر المحاولات لتسجيل هدف جديد، ولكن دون جدوى، لتنتهي مباراة أستراليا ضد فيتنام بفوز أصحاب الأرض برباعية.

ورفع منتخب أستراليا الأول لكرة القدم رصيده إلى 14 نقطة، ليحتل المركز الثاني بشكل مؤقت في ترتيب مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، فيما تتذيل فيتنام الترتيب بدون نقاط.

أستراليا ضد فيتنام
جانب من المباراة – المصدر @afcasiancup_ar