في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب الأرجنتين يؤزم موقف تشيلي

الجمعة ٢٨ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٤٧ مساءً
منتخب الأرجنتين يؤزم موقف تشيلي
المواطن - مروة نبيل

نجح منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم في الفوز على نظيره التشيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

منتخب الأرجنتين يتجاوز تشيلي

وبدأت مباراة منتخب الأرجنتين ضد تشيلي التي اُقيمت على ملعب “زروس ديل ديسيرتو” بشكل سريع، ونجح التانغو في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 9 دقائق فقط عن طريق أنخل دي ماريا.

 

دي ماريا
احتفال دي ماريا – المصدر @Argentina

ولم يستمر تقدم التانغو كثيرًا، حيث نجح المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم في إدراك التعادل عند الدقيقة 20 عن طريق بن بريريتون، لتستمر محاولات المنتخبين لتسجيل هدف جديد.

وتمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف الفوز في شباك المنتخب التشيلي الأول لكرة القدم عند الدقيقة 34، لتستمر المحاولات، بحثًا عن إحراز التعادل، ولكن لم تنجح، لتنتهي المباراة بفوز منتخب الأرجنتين بنتيجة 2/1.

منتخب الأرجنتين
لاعبو الأرجنتين – المصدر @Argentina

تشيلي تبتعد عن المونديال

ورفع منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم الذي ضمن التأهل رسميًا إلى كأس العالم 2022 في قطر لـ32 نقطة، ليعزز تواجده في المركز الثاني بمجموعته في التصفيات المونديالية، وبفارق 4 نقاط عن البرازيل متصدرة الترتيب.

وابتعد منتخب تشيلي الأول لكرة القدم عن المراكز المؤهلة إلى مونديال 2022 بعد تلقيه الهزيمة الثانية على التوالي، حيث تجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز السابع مؤقتًا، وبفارق نقطة عن بوليفيا التي لم تلعب مواجهتها بالجولة.