خلال الميركاتو الشتوي

هل يرحل ماريغا عن الهلال؟

الأحد ٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٤٩ مساءً
هل يرحل ماريغا عن الهلال؟
المواطن - مروة نبيل

ظهر المهاجم المالي موسى ماريغا بشكل جيد مع الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليجذب أنظار أكثر من ناد أوروبي.

اهتمام أوروبي بضم ماريغا

وأشارت موقع Foot Mercato الفرنسي، إلى أن ثنائي الدوري الإنجليزي إيفرتون ونيوكاسل مهتمان لضم ماريغا، خاصة أنه ترك انطباعًا جيدًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولفت الموقع المتخصص في الانتقالات، إلى أن ناديي إيفرتون ونيوكاسل يسعيان لتدعيم هجومهما في الفترة المقبلة، ويجهزان عرضًا لن تقل قيمته عن 10 ملايين يورو للاعب المالي.

غوميز وماريغا - الهلال
لاعبو الهلال

وأضاف الموقع الفرنسي، أن ماريغا سيحصل على الوقت الكافي من أجل التفكير في إمكانية العودة إلى أوروبا، ومشددًا في الوقت ذاته أن تكيف اللاعب المالي مع الدوري والأجواء السعودية يُصعب من فكرة رحيله.

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع ماريغا صاحب الـ30 عامًا في مايو الماضي، لمدة 3 سنوات، ويستعد للمشاركة معه في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الإمارات الشهر المقبل.

موسى ماريغا
النجم المالي

الهلال يستعد لكأس السوبر السعودي

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم الخميس المقبل، على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة ضد الاتحاد.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC