كشف عن تطورات حالته الصحية

والد الطفل براك الشمري يبكي على الهواء : خايف أخسره

السبت ١٥ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١٢ مساءً
والد الطفل براك الشمري يبكي على الهواء : خايف أخسره
المواطن - الرياض

كشف والد الطفل براك الشمري الذي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بإخلائه من الكويت إلى السعودية والتكفل بنفقات علاجه عن تطورات حالته الصحية، مقدماً الشكر لقادة المملكة على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة غير المستغربة.

حالة إعاقة شديدة

وخلال استضافته في برنامج يا هلا كشف والد براك أن ابنه يعاني من انحناء في العمود الفقري وهذه الحالة تعرف باسم الإعاقة الجسدية الشديدة المستمرة، مشيرًا إلى أنه حاول علاج ابنه في الهند على نفقته الخاصة لكن حالته انتكست هناك.

وأضاف أنه كان يناشد علاج ابنه في الخارج لعدم وجود علاج له في الكويت، معبرًا عن أمله في أن يقف ابنه على قدميه ويقدم الشكر بنفسه إلى خادم الحرمين الشريفين.

كما كشف حسين والد الطفل براك عن مخاوفه وقلقه من العملية الجراحية التي سيخضع لها بقوله : أنا مستعد أعيش معه العمر كله على هذه الحالة .. خايف أخسره ” في إشارة إلى صعوبة العملية والمخاطر المترتبة عليها.

إخلاء براك الشمري

وكان الطفل براك قد وصل قبل أيام إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، وذلك بعد نقله بطائرة إخلاء طبي من الكويت للمملكة تنفيذًا لتوجيهات القيادة بعلاجه في السعودية.