نظمتها جمعية تمكين القيادات للتدريب والتأهيل لسوق العمل

ورشة عمل لمناقشة فرص التمكين في مجال الثروة الحيوانية برفحاء

الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٣٩ مساءً
ورشة عمل لمناقشة فرص التمكين في مجال الثروة الحيوانية برفحاء
المواطن - الحدود الشمالية

نظمت جمعية تمكين القيادات للتدريب والتأهيل لسوق العمل بمحافظة رفحاء وبالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية وفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية ورشة عمل لمناقشة فرص التمكين الاقتصادية والاجتماعية في مجال الثروة الحيوانية.

فرص التمكين الاقتصادية والاجتماعية

وبحضور مدير مكتب الضمان الاجتماعي المشرف على وحدات فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برفحاء أ. مطلق العنزي ومدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رفحاء م. عبدالله الخريجي، وبحضور مربي الماشية والمهتمين في الثروة الحيوانية.

وتهدف الورشة إلى شرح المشروع والأهداف المرتبطة في التمكين الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة في مجال الثروة الحيوانية وكذلك أولويات الأهالي والتحديات المتوقعة وسبل معالجتها.

بعد ذلك عُقدت ورشة عمل في مقر جمعية تمكين القيادات للتدريب والتأهيل لسوق العمل خاصة في الأسر المنتجة العاملة في مجال منتجات الثروة الحيوانية.

حيث تم استعرض بعض المنتجات والاستماع للتحديات والصعوبات، واستعراض فرص التمكين لتحقيق أهداف برنامج رؤية المملكة الطموحة 2030 في زيادة مساهمة الأسر المنتجة في الاقتصاد.