سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
كشف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لـ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن انضمام 26 لاعبًا لقائمة الأخضر لمباراتي سلطنة عمان واليابان بتصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2022 في قطر.
وجاءت قائمة الأخضر مكونة من: ” محمد العويس وفواز القرني ومحمد اليامي وزيد البواردي في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، عبدالإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، سلمان الفرج، سامي النجعي، عبدالرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، فهد المولد”.

وسيواجه الأخضر منتخب عُمان يوم الخميس 27 يناير الجاري حيث تُقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
ويلاقي الأخضر، نظيره الياباني في الأول من فبراير الجاري حيث تُقام المباراة ضمن مباريات الجولة الثامنة من تصفيات مونديال 2022.
ويتواجد المنتخب السعودي في صدارة المجموعة الثانية بالتصفيات برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل وحيد.