الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
أكدت مديرة مكافحة العدوى بمستشفى النقاهة، بدرية الفيفي، أن الانخفاض النسبي في أعداد الإصابات بفيروس كورونا يشير لوعي المجتمع والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واستكمال تلقي الجرعات.
فيديو | مديرة مكافحة العدوى بمستشفى النقاهة "بدرية الفيفي":
الانخفاض النسبي في أعداد الإصابات يشير إلى وعي المجتمع والتزامهم بتطبيق الإجراءات الاحترازية واستكمالهم لتلقي الجرعات#نشرة_النهار#الإخبارية pic.twitter.com/sqocQy9jCF
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) January 29, 2022
وقالت الفيفي خلال مداخلة إلى قناة الإخبارية: إن الالتزام بالإجراءات الاحترازية في الأماكن العامة والتقيد بها والحرص على إتمام الجرعات الوقائية ضد الفيروس وزيادة المناعة كلها عوامل أدت إلى خفض أعداد الإصابات بفيروس كورونا.
ولفتت إلى أن معظم الحالات الحرجة كانت لأشخاص لم يلتزموا بالتحصين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.