ينتهي عقده مع الاتحاد هذا الموسم

جدل بشأن توقيع عبدالإله المالكي للهلال

الجمعة ٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١:٤١ مساءً
جدل بشأن توقيع عبدالإله المالكي للهلال
المواطن - مروة نبيل

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بشأن انتقال نجم فريق الاتحاد، عبدالإله المالكي إلى صفوف نادي الهلال.

المالكي يقترب من الفترة الحرة

واقترب المالكي من الدخول في الفترة الحرة من عقده مع الاتحاد، والتي تسمح له بالتوقيع لأي ناد، وفتحت إدارة العميد معه ملف تجديد عقده من أجل الاستمرار لفترة طويلة، خاصة أنه يحظى باهتمام الهلال والنصر.

وأكدت تقارير إعلامية خلال الأيام الماضية أن إدارة نادي الاتحاد تسعى لتجديد عقد عبدالإله المالكي لمدة 4 مواسم، براتب سنوي يصل إلى 8 ملايين ريال، قبل أن ترفع عرضها، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

عبدالإله المالكي 1
المالكي – المصدر @ittihad

أنباء عن توقيع عبدالإله المالكي للهلال

ونشر الإعلامي ماجد التويجري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو للفنان الكويتي طارق العلي وهو يتحدث هاتفيًا مع عبدالإله المالكي، ويبارك له لتوقيعه لنادي الهلال.

وتفاعلت الجماهير الهلالية مع الفيديو، وأكدت أن المالكي سيكون صفقة مميزة وسيفيد الفريق الأول لكرة القدم، وأشادت بمجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل لحرصه على تدعيم صفوفه بصفقات قوية.

وفي السياق ذاته، علق حاتم خيمي قائلًا: “للأمانة النجم عبدالاله المالكي لم يذكر أنه انتقل للهلال كلمته بعد انتشار الخبر في تويتر وقال: لم يحدث شيء.. أما المكالمات التي في الفيديو المنتشر فكانت مكالمات عادية، ولم يذكر أنه انتقل للهلال.. وأخي محمد الصدعان شاهد على ذلك حيث كنا جميعًا في منزله”.

عبدالإله المالكي
المالكي – المصدر @AbduMalki88