بعد فترة سابقة مع الأهلي

يوسف بلايلي قد يعود مجددًا لـ الدوري السعودي

الأحد ٣٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٥٠ مساءً
يوسف بلايلي قد يعود مجددًا لـ الدوري السعودي
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن اللاعب الجزائري يوسف بلايلي أصبح قريبًا من العودة مجددًا إلى أحد أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في السعودية.

ولا ينتمي بلايلي حاليًا إلى أي ناد، وذلك بعد فسخ عقده مع نادي قطر القطري، على خلفية مشاركته مع منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب الشهر الماضي في قطر.

التعاون يراقب بلايلي قبل غلق سوق الانتقالات

وتُشير التقارير إلى أن التعاون مهتم بضم بلايلي صاحب الـ29 عامًا، ليكون بديلًا للاعب الباراجوياني كاكو، الذي أُصيب بقطع في الرباط الصليبي مؤخرًا.

يوسف بلايلي لاعب منتخب الجزائر
بلايلي

كواليس فسخ قطر لعقد يوسف بلايلي

وفي وقت سابق، قال فيصل الشعيبي الرئيس التنفيذي لنادي قطر القطري، إن الأزمة بين يوسف بلايلي وناديه السابق الأهلي، لا زالت قائمة، مما دفعت الفريق القطري لفسخ العقد مع اللاعب الجزائري.

وتحدث الشعيبي لـ قناة ” الكأس” القطرية قائلًا: ” بلايلي طلب منا الاحتراف بشكل ودي ووالده أكد على هذا الأمر كون الفرصة لن تتكرر لنجله، وقبل هذا الطلب، اللاعب عرض عرضًا غير مناسب لنا، ووجدنا أن الحل الأمثل هو فسخ العقد، خاصة أن أزمته مع ناديه الأهلي السعودي لا تزال مستمرة”.

وأضاف المسؤول بنادي قطر القطري: ” يجب على بلايلي دفع مبلغ مالي للنادي الأهلي وذلك لإنهاء أزمته مع الراقي، لم نتحدث عن الأمر بداية احترامًا لمشاركة منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب”.

وتابع الشعيبي: ” حقيقة نادي قطر، توجه بالشكر لإدارة النادي الأهلي السعودي بسبب عدم تقدم الأخير بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم احترامًا لعقد بلايلي مع النادي”.

وكان بلايلي انضم لـ الأهلي في موسم 2019/2020 لكنه رحل سريعًا لينضم لنادي قطر القطري الذي لم يستمر معه مطولًا.

يوسف البلايلي - منتخب الجزائر
بلايلي