لخوض مباراتين وديتين

أخضر السيدات يصل المالديف لبدء مشواره الدولي

الخميس ١٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٩ مساءً
أخضر السيدات يصل المالديف لبدء مشواره الدولي
المواطن - مروة نبيل

وصلت بعثة أخضر السيدات إلى جزر القمر، اليوم الخميس، تمهيدًا لخوض أولى مباريات المنتخب الدولية بشكل رسمي.

أخضر السيدات في المالديف

ونشر حساب إدارة الكرة النسائية الرسمي على موقع “تويتر”، صورًا من وصول بعثة أخضر السيدات، وعلق قائلًا: “وصلنا بحمد الله وسلامته إلى المالديف.. أمامنا أسبوع كامل من العمل يتخلله لعب مباراتين وديتين أمام سيشل والمالديف”.

 

الأخضر للسيدات
جانب من وصول المنتخب – المصدر @saff_wfd

ومن المقرر أن يبدأ منتخب السعودية الأول لكرة القدم للسيدات مشواره الدولي بمواجهة سيشل يوم 20 فبراير الجاري، قبل أن يخوض مباراته الثانية أمام المالديف يوم 24 من الشهر ذاته في مدينة ماليه.

وتُعد هاتان المواجهتان الأولى في سجلات أخضر السيدات، وذلك تمهيدًا لدخوله في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسميًا.

 

المنتخب السعودي للسيدات
جانب من وصول المنتخب – المصدر @saff_wfd

قائمة المنتخب في أولى مبارياته الدولية

وضمت قائمة أخضر السيدات كلًا من؛ في حراسة المرمى، لمى العنزي، سارة خالد ومنى عبدالرحمن، وفي الدفاع؛ أثير خالد، بيان صدقة، حصة السعدالله، لين محمد، لانا عبدالرزاق، عهود العماري، تاله الغامدي ومشاعل الحربي.

وتواجد مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم للسيدات بقيادة مونيكا ستاب أيضًا، كل من؛ أسرار الشيباني، داليا أبو لبن، فهدة السعد، جوري طارق، ليان جوهري، مريم التميمي، فرح جفري، نورة البراهيم، رغد مخيزن، سارة حمد صبا توفيق، البندري مبارك، البندري محمد، وتهاني الزهران.

منتخب السعودية للسيدات
جانب من وصول المنتخب – المصدر @saff_wfd

إقرأ المزيد