اليوم في ربع نهائي كأس الملك

العويران عن ديربي الهلال والنصر: أكثر من 3 أهداف فيها

الإثنين ٢١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١:٣٣ مساءً
العويران عن ديربي الهلال والنصر: أكثر من 3 أهداف فيها
المواطن - محمد سمعه

 

كشف سعيد العويران نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق عن توقعاته لـ ديربي الهلال والنصر ومباراة الأهلي والشباب اليوم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

توقع سعيد العويران 

وتحدث العويران في مقطع فيديو قائلًا: ” استروا علينا الله يستر عليكم نتائج كبيرة كلها فوق الثلاثة أتوقع هذا، يعني المباراتين فيهما أهداف أكثر من 3، وأرى أن الشباب كان تعبان أمام الهلال والنصر دخل في مرماه ٣ فالله يستر توقع صعب.

وفي سياق آخر، يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، مباراة النصر في دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وهو يتفوق بشكل طفيف على العالمي في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة كأس الملك.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر في كأس الملك 

وسبق للفريقين أن التقيا في 12 مباراة في كأس الملك، حيث فاز الزعيم في 5 مواجهات، بينما فاز النصر في 4 مباريات بينما كان التعادل حاضرًا في 3 مباريات بالنظام القديم للمسابقة.

وكان الهلال، واجه النصر في آخر مرة على ملعب مرسول بارك يوم 19 أكتوبر الماضي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2021، ونجح الزعيم في الفوز بهدفين لهدف وتأهل وقتها للنهائي، حيث سجل لـ زعيم آسيا كل من سالم الدوسري والمالي موسى ماريجا، بينما سجل لـ النصر لاعبه البرازيلي تاليسكا.