بعد مرور 20 جولة

جارديم الإقالة رقم 13 بدوري المحترفين هذا الموسم

2022-02-15 الساعة 12:47
جارديم الإقالة رقم 13 بدوري المحترفين هذا الموسم
المواطن - مروة نبيل

رحل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ليكون الإقالة رقم 13 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

 

إقالة جارديم وتعيين رامون دياز:

وأعلنت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل، مساء الاثنين، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع جارديم بالتراضي، وقدمت شكرها وتقديرها له على ما قدمه طوال فترة عمله مع الأزرق، وتعاقدت مع رامون دياز لنهاية الموسم الحالي.

ويملك رامون دياز مسيرة مميزة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ما دفع الإدارة للاستعانة به بعد تذبذب النتائج مع جارديم، والتي كان آخرها خسارته برباعية دون رد أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

دياز
دياز

إقالة 13 مدربًا في الدوري:

وشهدت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 13 حالة إقالة بعد مرور 20 جولة، حيث رحل البريطاني نيستور إل مايسترو من التعاون، البرازيلي فابيو كاريلي من الاتحاد، والتونسي محمد الكوكي من الطائي.

كاريلي - نادي الاتحاد
كاريلي – المصدر @ittihad

ورحل البرازيلي مانو مينيز عن النصر، الإيطالي باولو تراميزاني من الفيصلي، خالد العطوي من الاتفاق، وأُقيل الصربي نيناد لالاتوفيتش من تدريب الباطن، ومواطنه زوران مانولوفيتش من الطائي.

خالد العطوي
العطوي – المصدر ettifaq

وأُقيل البرتغالي بيدرو إيمانويل من النصر، ومواطنه هيلدر كرستوفاو من الحزم، البلجيكي يانيك فيريرا من الفتح، ورحل الإسباني بابلو ماشين عن الرائد، بالإضافة إلى إقالة ليوناردو جارديم.

مدرب الفتح فيريرا
فيريرا – المصدر spl