ضمن منافسات جولة يوم التأسيس

حكام مباراتي اليوم بالدوري السعودي

الجمعة ١٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٥ مساءً
حكام مباراتي اليوم بالدوري السعودي
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباراتي اليوم ضمن منافسات جولة يوم التأسيس في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

حكام مباراتي اليوم في جولة يوم التأسيس

ويدير مباراة الحزم ضد الفتح اليوم، خالد الطريس، ويساعده عبدالرحيم الشمري وعماد العسكر، والحكم الرابع عبدالصمد بكري، فيما سيكون سامي الجريس حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده إبراهيم الدخيل.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر spl

ومن المقرر أن يدير محمد السماعيل مباراة الفيصلي ضد الرائد في الدوري السعودي للمحترفين، ويساعده بدر الشمراني ومحمد الحنفوش، والحكم الرابع سلطان العكيري، وحكم الفيديو محمد الحربي، ويساعده محمد المطرودي.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر spl

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراتي اليوم، كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر، ثم الشباب بـ40 نقطة، يليه الهلال بـ34 نقطة.

وجاء ضمك في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، ثم أبها بـ28 نقطة، وبفارق نقطة عن الفيحاء، وحل الأهلي ثامنًا بـ25 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم التعاون برصيد 22 نقطة، متساويًا مع الطائي.

ويحتل الاتفاق المركز الـ12 برصيد 20 نقطة، بالتساوي مع الفيصلي، ثم الباطن بـ19 نقطة، وبفارق نقطة عن الفتح، ويتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة.