يستعد لبدء مسيرته مع الفريق

مسيرة رامون دياز بعد الهلال تقلق جماهيره

2022-02-14 الساعة 11:14
مسيرة رامون دياز بعد الهلال تقلق جماهيره
المواطن - مروة نبيل

يستعد المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لبدء مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد التعاقد معه رسميًّا خلفًا لمدربه البرتغالي ليوناردو جارديم.

إقالة جارديم:

وأعلنت الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع جارديم بالتراضي، حيث قدمت الإدارة شكرها وتقديرها له على ما قدمه طوال فترة عمله مع الأزرق، وتعاقدت مع رامون دياز لنهاية الموسم الحالي.

جارديم
جارديم

نتائج رامون دياز بعد الهلال مقلقة:

وكان رامون دياز قد تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة من 2016 وحتى عام 2018، قبل أن يتم إقالته من منصبه رسميًّا بعد البداية المتواضعة في موسم 2018.

وتعاقد نادي الاتحاد مع دياز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بعد رحيله عن الهلال، ولكنه لم يستمر طويلًا، حيث أُقيل من منصبه بعد 4 مباريات فقط، بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه العميد تحت قيادته.

 

رامون دياز مع الاتحاد
دياز مع الاتحاد

تجارب عربية غير ناجحة:

وبدأ رامون دياز تجارب عربية أخرى بعد الرحيل من السعودية، حيث تولى تدريب بيراميدز المصري في يناير عام 2019، وخاض الفريق 12 مباراة تحت قيادته، فاز 8 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مرة واحدة، ورحل بعد 3 أشهر.

 

دياز مع بيراميدز
دياز مع بيراميدز

وتعود آخر محطات دياز التدريبية في الدوريات العربية مع فريق النصر الإماراتي، حيث تعاقد معه يناير 2021، ودربه في 34 مباراة، فاز 14 مرة، وخسر في 13 مواجهة، وتعادل 7 مرات.

دياز مع النصر الإماراتي
دياز