في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

2022-02-25 الساعة 12:23
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة الأهلي ضد صن داونز ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز والاقتراب من التأهل.

الأهلي ضد صن داونز

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي على استاد القاهرة الدولي، يوم غد السبت عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقبل مباراة الأهلي ضد صن داونز غدًا، يتصدر الفريق الجنوبي إفريقي صدارة المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط من مواجهتين، فيما يحتل الفريق المصري المركز الثاني بنقطة واحدة من لقاء.

 

الأهلي وصن داونز
جانب من مباراة سابقة

الأهلي المصري يبحث عن الفوز

وأكدت تقارير صحافية موافقة الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع لمباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، ما يحفز لاعبي الفريق المصري على الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف الثلاث نقاط، وتعطيل صن داونز، أملًا في خطف صدارة المجموعة، خاصة أن مباراة العودة ستكون صعبة للغاية في جنوب إفريقيا.

على الجانب الآخر، يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي لتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه، من أجل تعزيز تواجده في الصدارة، خاصة أنه يسعى للمنافسة على اللقب، بعدما ودع النسختين الأخيرتين على يد الأهلي.

دوري أبطال إفريقيا
جانب من مباراة سابقة