بعد تألقهم مع رامون دياز

هل تعمد لاعبو الهلال رحيل جارديم؟!

2022-02-18 الساعة 3:22
هل تعمد لاعبو الهلال رحيل جارديم؟!
المواطن - مروة نبيل

ظهر لاعبو الهلال بشكل مميز في أول مباراة بعد رحيل المدير الفني البرتغالي ليونادرو جارديم، حيث حقق الفريق فوزًا عريضًا أمام الشباب.

 

وجود مشاكل بين لاعبي الهلال وجارديم

وشدد الإعلامي الرياضي سامي الحريري على أن عددًا كبيرًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لم يكن لديهم الرغبة في تحقيق الانتصارات خلال فترة ليوناردو جارديم.

مدرب الهلال
المدرب البرتغالي – المصدر spl

ولفت الحريري إلى أن لاعبي الهلال الكبار، كان لديهم العديد من المشاكل مع جارديم، وشعروا براحة كبيرة للغاية بعد إقالته”، مضيفًا: “نجوم الزعيم عندما يريدون الفوز في أي مباراة.. يحققوا ذلك، ومباراة الشباب أكبر دليل”.

وكانت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل قد قررت إنهاء العلاقة التعاقدية مع جارديم بالتراضي، وقدمت شكرها وتقديرها له على ما قدمه طوال فترة عمله مع الأزرق، وتم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

دياز مع الهلال
دياز – المصدر @Alhilal_FC

الهلال بقيادة دياز يكتسح الشباب

ولعب الهلال ضد الشباب بالأمس على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 “جولة يوم التأسيس” من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز الزعيم بخماسية دون رد.

ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولديه 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عند 40 نقطة في المركز الرابع.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC