قبل حفل الفنانة المصرية مع عبدالله الرويشد اليوم

أحلام تظهر مع أنغام: ما عندكم مثلي

الخميس ١٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٠٢ مساءً
أحلام  تظهر مع أنغام: ما عندكم مثلي
المواطن - متابعة

فاجأت المطربة الإماراتية أحلام، متابعيها وجمهورها بالظهور مع الفنانة المصرية أنغام، وذلك قبل ساعات قليلة من حفل الأخيرة ضمن فعاليات موسم الرياض.

فيديو يجمع أحلام وأنغام

وشاركت أحلام متابعيها بمقطع فيديو برفقة أنغام، وذلك على حسابها بموقع إنستجرام، وقالت خلاله: ” “شوفوا مين عندي ما عندكم مثلنا أو مثل هذا الجمال..إحنا بس عمري أختي وقلبي”، لترد أنغام بقولها: “انا عند الحلوة”، كما تبادل الفنانتان القبلات، مؤكدين قوة العلاقة التي تربطهما.

حفل أنغام في موسم الرياض

وتُحيي أنغام ، مساء اليوم الخميس،حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح بوليفارد، بمشاركة الفنان والملحن عبادي الجوهر، ويقدم الثنائي باقة من أشهر أغانيهما الجديدة والقديمة.

وستُحيي أنغام أيضاً خلال هذا الشهر حفلاً آخر، حيث تغني للمرة الأولى على مسرح قصر عابدين بالقاهرة يوم الجمعة الموافق 25 فبراير الجاري بمصاحبة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تقدم أغانيها الشهيرة الحديثة والقديمة إذ أعدت جدولاً منوعاً للحفل لإرضاء جمهورها.

أما أحلام فقد أعلنت شركة “روتانا” عن حفل جديد لها في موسم الرياض، مع الفنان عبد الله الرويشد في جلسات العاذرية يوم 17 فبراير الجاري، وعلقت الشركة على لقاء النجمين في موسم الرياض وقالت: “أجواء شتوية تطرب حواسك مع عبد الله الرويشد وأحلام”، وعلق الفنان عبد الله الرويشد على الحفل قائلاً: “بانتظاركم في جلسات العاذرية مع الغالية أحلام الشامسي”.