خلال استقبال رئيس مجلس إدارة غرفة جدة

ابن دمخ: حفر الباطن بوابة الصادرات السعودية

السبت ٥ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٠٢ مساءً
ابن دمخ: حفر الباطن بوابة الصادرات السعودية
المواطن - فواز الأسلمي - حفر الباطن

استقبل رئيس غرفة حفر الباطن رفيدان بن دمخ المطيري، رئيس مجلس إدارة غرفة جدة، محمد يوسف ناغي، ونائبيه بحضور نواب وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام وعدد من رجال وسيدات الأعمال بالمحافظة، وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض الفرص الاستثمارية في المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المطيري، برئيس غرفة جدة والوفد المرافق مثمنا لهم زيارتهم لغرفة حفر الباطن مؤكدا أن حفر الباطن أصبحت مؤهلة لأن تصبح بوابة الصادرات لدول الجوار بما تملكه من مقومات.

نمو محافظة حفر الباطن

وأضاف أن المحافظة شهدت نمواً اقتصادياً كبيراً في شتى المجالات خلال السنوات الماضية، وساهم في ذلك موقعها الجغرافي وقربها من دولة الكويت وجمهورية العراق، إضافة لاعتدال أجوائها في فصل الربيع مما جعلها وجهة سياحية لجميع أبناء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وبدوره شكر رئيس غرفة جدة، لرئيس وأعضاء الغرفة طيب وحفاوة الاستقبال مؤكدًا أن الزيارة تهدف للاطلاع على الفرص الاستثمارية في المحافظة ومناقشة سُبل التعاون الممكنة بين غرفة جدة وغرفة حفر الباطن لتحقيق تطلعات رجال وسيدات الأعمال.

وأضاف ناغي أن القطاع الخاص شريك أساسي في تحقيق “رؤية المملكة 2030″، مشيرًا إلى الحرص على العمل بجد للنهوض بالقطاع الخاص من خلال الدعم والتطوير، وبناء جسور التعاون المشتركة لتنفيذ خطط التنمية الفعالة وتحقيق الأهداف والغايات الوطنية لتحقيق المستهدفات التنموية والاقتصادية لرؤية المملكة 2030.

بن دمخ: حفرالباطن بوابة الصادرات لدول الجوار

بن دمخ: حفرالباطن بوابة الصادرات لدول الجوار

بن دمخ: حفرالباطن بوابة الصادرات لدول الجوار

إقرأ المزيد