ظهر في أفلام المولد وشمس الزناتي واللعب مع الكبار

الفنان كريم الحسيني يبيع القهوة لمواجهة البطالة

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٥٥ مساءً
الفنان كريم الحسيني يبيع القهوة لمواجهة البطالة
المواطن - متابعة

لم يكن يدري الطفل كريم الحسيني والذي ظهر مع ألمع النجوم في فترة التسعينيات خاصة الفنان عادل إمام منذ أكثر من عقدين من الزمان، أن تتبدل به الظروف ليصبح بائعًا للقهوة والشاي على أحد الطرق السريعة.

كريم الحسيني يبيع القهوة 

أعلن الفنان كريم الحسيني عن إقامة مشروع له، وهو عبارة عن بيع مشروبات ساخنة على الطريق، إذ أحضر ماكينة مشروبات ساخنة ووضعها في شنطة سيارته، قائلًا إن ذلك بسبب “قلة طلبه في أعمال فنية”، فمن هو كريم الحسيني؟

وُلد كريم الحسيني عام 1984، دخل المجال الفن منذ الصغر، شاهدناه في فيلم “شمس الزناتي” مع ألمع النجوم، عادل إمام، ومحمود الجندي وأحمد ماهر وغيرهم، كما شارك في أفلام “المولد” و”اللعب مع الكبار”. و”سمع هس”.

كما شارك في عدة مسلسلات مثل: “ناصر، حقي برقبتي، نص أنا نص هو، وطوق نجاة، وظهر أيضًا في عدة إعلانات خلال طفولته.

ونشر الحسيني مؤخرًا فيديو أثناء تجهيز المشروبات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها: “مشروعي الجديد”.

فنانون يدعمون كريم الحسيني

من جانبهم حرص بعض النجوم على دعم كريم حيث دعمته الفنانة نشوى مصطفى وقالت، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “دا الزميل المحترم الفنان المبدع من وهو طفل ومين ينسى دوره في فيلم الجراچ، كان عامل دور الطفل المصاب بشلل الأطفال واللي بيساعد أمه في المصاريف، المحترم دا الراجل الجدع الفنان الكبير بيشتغل على عربية قهوة، المحترم دا درس 4 سنين تمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، مش عيب دا منتهى الرجولة”.

وأضافت: “بس أنا أعرف إحساس الفنان اللي بحق وحقيقي لما موهبته تتعطل وما يلاقيش فرصة فيها عدالة، أرجل الناس يا كريم والله، ربنا ما يحوجك أبدًا وربنا يرزقك الفرصة اللي تستاهلها موهبتك في الفن”.

الظهور الإعلامي الأخير

وكان آخر ظهور لكريم حينما حل ضيفًا ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، ليفاجأ بمكالمة هاتفية على الهواء مباشرة من والدته ليلى، تهنئه خلالها بعيد ميلاده، وقالت ليلى والدة الفنان كريم الحسيني إن كريم كان مسالمًا منذ طفولته ومتفوقًا في دراسته، ومطيعًا لوالديه.

ومازح كريم والدته قائلًا: “طول عمري كنت بنجح على الحركرك، لغاية ما دخلت المعهد”، لكن والدته أشادت بموهبته في التمثيل، مشيرة إلى أن الموهبة ظهرت عليه منذ أن كان عمره 3 سنوات، من خلال تقليد الإعلانات والمشاهد التي يشاهدها في الأفلام.