في افتتاح جولة يوم التأسيس

النصر ينهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية

الخميس ١٧ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٧ مساءً
النصر ينهي الشوط الأول متقدمًا بثنائية
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الباطن ضد النصر في افتتاح منافسات جولة يوم التأسيس من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتقدم العالمي بهدفين مقابل هدف.

النصر يتقدم على الباطن

وبدأت مباراة الباطن ضد النصر المقامة على ملعب نادي الباطن بشكل سريع، حيث نجح العالمي في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط، عن طريق فينسنت أبو بكر بعدما انفرد بالمرمى وهز الشباك.

وضغط العالمي بقوة، وطالب لاعبوه بالحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة السابعة، إلا أن الحكم قرر استكمال اللعب بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وكاد فابيو أبرو أن يسجل التعادل عند الدقيقة 15، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم.

فينسنت أبو بكر
احتفال فينسنت أبو بكر

محاولات مستمرة

ومرت تسديدة أبو بكر بجوار القائم عند الدقيقة 20، قبل أن ينجح عبدالمجيد الصليهم في تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 24 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن ينجح فابيو أبرو في هز شباك العالمي من ركلة جزاء عند الدقيقة 32.

واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد من الفريقين، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الباطن ضد النصر بتقدم الأصفر بنتيجة 2/1.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن في المركز الـ14 برصيد 19 نقطة.

النصر ضد الباطن
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC