في كأس العالم للأندية

الهلال يستهدف تكرار إنجاز الثنائي الآسيوي

الأربعاء ٩ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٣:٢٢ مساءً
الهلال يستهدف تكرار إنجاز الثنائي الآسيوي
المواطن - مروة نبيل

يسعى الهلال بقيادة مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم، لمواصلة التألق في بطولة كأس العالم للأندية وتحقيق إنجاز تاريخي للأزرق.

مواجهة الزعيم وتشيلسي اليوم

وتُقام مباراة الهلال ضد تشيلسي اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية 2021 على ملعب محمد بن زايد، عند الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت السعودية.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي الفائز في مباراة اليوم لمواجهته في النهائي، وذلك بعد تجاوزه لعقبة على الأهلي المصري، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي ضد بالميراس
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

الهلال يسعى للوصول إلى النهائي

ويطمح الهلال لتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه الثنائي الآسيوي كاشيما أنتلرز الياباني والعين الإماراتي بالوصول إلى المباراة النهائي في كأس العالم للأندية، حيث شاركا باعتبارهما ممثلَي البلد المضيف، وليس كأبطال القارة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاشيما أنتلرز إلى نهائي كأس العالم للأندية 2016، ليواجه ريال مدريد الإسباني، وانتهى الوقت الأصلي بنتيجة 2/2، لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية، ليحسم المرينغي المباراة بنتيجة 4/2.

كاشيما وريال مدريد
جانب من مباراة كاشيما وريال مدريد

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في الصعود لنهائي مونديال الأندية 2018 الذي أُقيم في أبو ظبي، وواجه ريال مدريد الإسباني، وحصد الميدالية الفضية بعد خسارته بنتيجة 4/1، ما يُحفز الهلال لخطف التأهل اليوم.

العين وريال مدريد
جانب من مباراة العين وريال مدريد

وعلى الصعيد العربي، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي من التأهل لنهائي كأس العالم للأندية نسخة 2013 التي أُقيمت في مراكش، وخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد.

الرجاء وبايرن ميونيخ
جانب من مباراة الرجاء والبايرن